Menu

اجتماع الهيأة العامة لكلية التربية الأساسية/ الشرقاطاجتماع الهيأة العامة لكلية التربية الأساسية/ الشرقاط

 

اجتماع الهيأة العامة لكلية التربية الأساسية/ الشرقاط
عُقد في كلية التربية الأساسية/ الشرقاط اجتماع عامٌّ للهيئتين التدريسية والوظيفية، يوم الإثنين الموافق 3/10/2016، على قاعة الشهيد ضامن حسين عليوي العبيدي في كلية القانون، وسلط الإجتماعُ الضوءَ على وضع خطة عمل للعام الدراسي 2016-2017، والسعي للرقي بمسيرة الكلية.
وأكد الاجتماع على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي بالنسبة للسادة التدريسيين والموظفين، وفق ما يقتضيه قانون الخدمة الجامعية، وضرورة مباشرة الطلاب منذ مطلع الأسبوع الحالي، والبدء بمتابعة غيابات الطلبة.
وكان من أهم الأمور التي ناقشها الاجتماع قضية بناية الكلية الكائنة في قضاء الشرقاط؛ فبعد التحرير المبارك للقضاء شكلت لجنة للإطلاع على واقع تلك البناية، فأكدت اللجنة ان البناية التي اتخذتها عصابات داعش الاجرامية مقرا لها قد هدمت بالكامل، ولم تعد صالحة لاستقبال الطلبة، فضلا عن سرقة جميع أثاث ومكتبة الكلية.
وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات التي تصب في خدمة العملية التعليمية والتربوية في الكلية، من أجل أن يكون العام الدراسي 2016-2017 عاما مميزا بالعلم، عاما ينطلق منه السلام إلى مستقبلنا القادم، عامَ وفاءٍ للدماء الزكية التي أريقت من اجل ان يسير العراق في طريق الحياة الرشيدة.

Go to top