Menu

 

IMG 0139IMG 0171

دعاء محمد رجب، خريجة كلية التربية الأساسية/ الشرقاط، قسم اللغة العربية للعام الدراسي:2015-2016، وقد كانت الأُولى على الكلية،والثانية على جامعة تكريت، إذ كانت معدلها العام 92،83، وكانت أول من ينال وظيفة حكومية من خريجي الكلية، فكان تعيينها على قناة الأوائل على الكليات.
وقد عُرف عن الآنسة دعاء محمد رجب مواظبتُها على الدوام، وحرصُها على المحاضرة، فضلا عن قلقها العلمي الذي دفعها إلى كثير من الاجتهاد، فكان لها حضور مميز في محاورة الأستاذ، ولها حضور علمي على ورقة الامتحان، ولم يكن حضورها عند هذا المستوى فحسب، إذ حصلت على المرتبة الثالثة على مستوى جامعة تكريت في المسابقة التي أقامتها الجامعة لبحوث الطلبة، عن بحثها الموسوم بـ:(المفاجأة في القصص القرآني، قصة موسى عليه السلام نموذجا) بإشراف الأستاذ المساعد الدكتور: سعد جرجيس سعيد.
فيتقدم منتسبو الكلية بأجمل التهاني لابنة الكلية دعاء بمناسبة تفوقها وحصولها على التسلسل الأول على الكلية، وحصولها على وظيفة على ملاك الكلية.
فهذا أول غيث الكلية، وهذه أولى بوادر نتاجها الذي ترسله إلى سوق العمل، سائلين المولى عز وجل التوفيق لكل خريجي الكلية، بأن ينالوا أسمى الدرجات الوظيفية، وأن  يؤدوا الرسالة العلمية التي تعلموها طيلة بقائهم في كليتهم.

Go to top