برئاسة عميد الكلية الأستاذ الدكتور علي عليج الجميلي، وعضوية السيد المعاون الإداري والسادة رؤساء الأقسام العلمية انعقد مجلس كلية التربية الأساسية هذا اليوم، وقد تناول المجلس التأكيد على ضرورة التزام الطلاب والطالبات بارتداء الزي الموحد، بالإضافة إلى ضرورة التزام الطلاب والطالبات والكوادر التدريسية والإدارية بمواعيد الدوام الرسمي وحضور المحاضرات، كما ناقش المجلس استكمال نتائج امتحانات الدور التكميلي الثالث.
