بإشراف عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور خميس خلف حسن، وبحضور مدير قطاع الشرقاط الدكتورحسن محمد الجميلي والسادة معاوني عميد الكلية للشؤون العلمية والإدارية، و كادر من كلية هندسة الشرقاط ، تم إفتتاح المركز الصحي لكلية التربية الأساسية الشرقاط. حيث تم تجهيزه بالمستلزمات الطبية والصحية المتاحة وكادر طبي ، هذا وقد تم تكريم السيد مدير المركز الصحي من قبل السيد معاون العميد للشؤون الإدارية الأستاذ المساعد الدكتور ابراهيم نامس.لجهوده في دعم القطاع الصحي في القضاء وخاصة المركز الصحي لكليتنا، متمنين له مزيد من التقدم والعطاء .








