


زار السيد محافظ صلاح الدين بصحبة مجموعة من السادة المسؤولين منهم السيدة النائبة أشواق سالم والسيد عبد سلطان عضو مجلس محافظة صلاح الدين والأستاذ شيت يونس معاون المحافظ للشؤون الإدارية والسيد علي دودح قائم مقام الشرقاط والسيد طه عبد رئيس مجلس قضاء الشرقاط والعقيد مجيد ألغتران مدير شرطة الشرقاط ووفد من السادة المسؤولين.
زاروا قضاء الشرقاط للوقوف على إمكانية إعادة كلية التربية الأساسية الشرقاط إلى موطنها الأصلي في قضاء الشرقاط.
واطلع السادة المسؤولون على أكثر من مكان من الممكن أن يرمم ليكون مناسبا لاستقبال الطلبة في العام القادم ان شاء الله.
