عصر اليوم 21/10/2107 في الندوة التي استضاف بها المنتدى الثقافي في قضاء الشرقاط الاستاذ المساعد الدكتور( حسين عبد اسماعيل)عميد كلية التربية الاساسية الشرقاط تحت عنوان: التعليم العالي في الشرقاط الواقع والطموح، للحديث عن تجربة الكلية بوصفها تجربة التعليم العالي الرائدة في القضاء، وقد كانت ندوة مميزة بضيفها الكريم الذي أغنانا بمفاهيم ومعلومات كثيرة. مميزة بحضورها وحواراهم الواعي.
وقد خرجت الندوة بالعديد من التوصيات، لعل أهمها: تشكيل لجنة من أعيان الشرقاط، من سياسيين ومسؤولين ومثقفين وشيوخ عشائر لمفاتحة المالكين لأرض:(بستان الشيوخ) لتخصيص مساحة من الأرض تكون مقرا دائما للكلية، ونتوسم خيرا بآل ياور شيوخ عشائر شمر، ففي ذلك مكسب علمي لهم وللقضاء.
التربية والتعليم والثقافة مسؤولية الجميع، وضرورة للكل فلا بد أن نتسابق لكل ما يخدم قضيتها.
شكرا مرة أخرى للدكتور حسين عبد اسماعيل الذي لبى الدعوة على الرغم من مشاغله.
شكرا لدائرة كهرباء الشرقاط متمثلة بالسيد مديرها لتعاونهم معنا.
شكرا لبيت العز الدين الحمودي لرعايتهم ندوتنا وتوفيرهم للمكان اللائق.
شكرا لكل من حضر أو تفاعل معنا.







